القائمة الرئيسية

الصفحات

إصلاح أسوأ شيء في هواتف أندرويد من قبل جوجل.. تعرف التفاصيل




يعاني مستخدمو الهواتف الذكية التي تشغل حزمة برامج التشغيل الآلي من تأخيرات في الحصول على تحديثات النظام ، لأنها تعتمد على صانعي الهواتف ، ويحصل عدد قليل من الهواتف على تحديثات النظام لمدة تصل إلى عامين فقط ، على عكس أجهزة iPhone التي تتلقى تحديثات تصل إلى 5 سنوات ، ومع ذلك يمكن تعديل هذا الأمر بمجرد التعاون بين Google و Qualcomm.


ما هي وحدة المساحة النقاط الرئيسية للتعاون بين Google و Qualcomm؟

أعلنت Google و Qualcomm الأسبوع الماضي عن تعاون بديل بينهما لدفع مشروع Google المعروف باسم (Project Treble) - الذي أطلقته Google طوال عام 2017 - بهدف اختيار الكثير من الأجهزة التي تعمل بالبطارية بواسطة معالجات الزهور للحصول على حزمة برامج آلية. التحديثات لمدة أربع سنوات بعضها من الشركة المصنعة للجهاز.

نظرًا لأن هذا قد يلغي مسألة دعم التحديث القياسي كل سنتين فقط للهواتف الذكية التي تعمل بحزمة البشر ، فإننا نكتشف أن هذا قد يكون مناسبًا للعديد من المستخدمين الذين تحتاج وكالات الأمم المتحدة إلى الاحتفاظ بهواتفهم لأطول فترة ممكنة.

كنتيجة لهذا التعاون ، قد تكون جاهزًا حاليًا لاستخدام هاتفك الذكي ذي الشكل البشري لمدة تصل إلى أربع سنوات كاملة ، قبل أن تبدأ في التأكيد على عدم تلقي تحديثات نظام الإنسان ، والبدء في مواجهة مشاكل توافق التطبيقات والمخاطر الأمنية ، بالإضافة إلى ذلك من المحتمل أنه يمكنك ببساطة الحصول على تحديثات النظام. التخصص هو بالإضافة إلى ذلك أسرع على مدار العام.

هذا ، بدوره ، يمكن أن يؤدي إلى تنافس الهواتف البشرية بشكل إضافي مع أجهزة iPhone ، التي تتلقى عادةً دعمًا لتحديثات النظام لمدة تصل إلى 5 سنوات.

ومع ذلك ، تمشيا مع الاتفاقية بين الشركتين ، هناك تفاصيل مربعة 2 يجب أن يأخذها مستخدمو الهواتف الذكية البشرية في الاعتبار ، وهم:

النقطة الأولى: يشتمل الدعم فقط على الهواتف التي تعمل بمعالجات (Snapdragon) من Qualcomm ، وعلى الرغم من وجود العديد من الهواتف الذكية التي تعمل بالبرنامج البشري جنبًا إلى جنب مع واحد في كل طراز من طرازات معالج Qualcomm حاليًا ، إلا أنه يترك هواتف مختلفة ، مثل : هواتف Samsung التي تعمل على معالجات (Exynos) خارج الدعم.

النقطة الثانية: هذا الدعم صالح فقط ، بدءًا من الهواتف يمكنها | والتي ستعمل | والتي قد تعمل مع أحدث معالج (Snapdragon 888) والذي ستعمل به الهواتف البشرية الرائدة في عام 2021 ، مثل: سلسلة هاتفي (جالكسي) S21) من سامسونج وأيضًا سلسلة هواتف (OnePlus 9) ، وهذا يعني أن بعض الهواتف الذكية السابقة ، مثل: معالج OnePlus 8T المتميز (Snapdragon 865) ، سيكون أيضًا خارج الدعم.

وتجدر الإشارة إلى أن الخطوة الجديدة تتضمن الإصدار الأولي من نظام الرجل الميكانيكي الذي يتم تشغيل الجهاز به ، وبالتالي 3 تحديثات رئيسية بعد ذلك ، يتم تسليم عدد الإصدارات التي يعمل خلالها الجهاز إلى أربعة. سيكون هناك سنة إضافية من تحديثات الأمان لأحدث unharness المدعوم الرئيسي.

وفقًا لذلك ، سيكون 2021 هو الوقت المناسب لك لترقية هاتفك الذكي الميكانيكي أو الحصول على هاتف جديد تمامًا إذا كنت تقترح امتلاك هاتف ذكي يستمر لمدة 3 أو أربع سنوات.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات