القائمة الرئيسية

الصفحات

تيليجرام تساعدك بتوفر تحكمًا أفضل في بياناتك داخل التطبيق




نظرًا لأن المنافسين يواجهون اعتبارات متزايدة فيما يتعلق بخصوصية المعلومات ، فقد تلقت رسالة تطبيق المراسلة الإلكترونية الآمنة لنظام التشغيل Windows AN update options} ميزات خصوصية جديدة توفر إدارة أعلى لمعلوماتك. يأتي التحديث في وقت واحد بمجرد انتقال المستخدمين بعيدًا عن نظام WhatsApp المملوك لشركة Facebook والتحول إلى تطبيقات المراسلة الإلكترونية الإضافية التي تركز على الخصوصية. واجه WhatsApp انتقادات عند التأكيد على أن مشاركة المعلومات توفر إعلانات مخصصة على Facebook ، بشرط أن تصبح معلوماتك هي العملة الرقمية في عصرنا.
يحتوي هذا على الصمام الثنائي الباعث للضوء لنزوح واسع من المستخدمين من WhatsApp إلى تطبيقات المراسلة الإلكترونية المختلفة التي تركز على الخصوصية مثل الرسائل و Signal. في يناير ، كشفت الرسالة عن وصف للمجلة ، لكن المستخدمين سينقلون سجل الدردشة من WhatsApp و Line و KakaoTalk إلى خدمتهم بدلاً من ذلك. كجزء من التحديث الأخير ، تقدم الرسالة ميزة جديدة تمامًا تسمح لك حاليًا بحذف الفرق التي قمت بإنشائها وكذلك سجل القرار لجميع الأطراف مع عدم وجود أي آثار.

لضمان الكشف عن صوت كل مستخدم أثناء محادثة صوتية ، يقدم التحديث ميزة جديدة تمامًا تمكنك من تنظيم الكمية للمشاركين الفرديين أثناء الدردشة الصوتية. ستكون قادرًا حاليًا - بينما في الدردشة الصوتية الحية - على النقر فوق أعلى قائمة وتنظيم الكمية (مستويات الميكروفون) للمشاركين الفرديين ، وسيقوم المخرجون بتعديل مستويات مايك للجميع. ستتمكن أيضًا من الإبلاغ بشكل مشترك عن الفرق أو القنوات المزيفة التي تنتحل شخصية أشخاص أو مؤسسات بارزين عن طريق الفجوة بين القناة أو حساب المجموعة والنقر على زر الإبلاغ
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات