القائمة الرئيسية

الصفحات

يوتيوب تطلق خاصية الإعلانات الصوتية أثناء التشغيل في الخلفية






أعلن موقع YouTube عن خطط لإدخال إعلانات صوتية ، وهي وحدة المساحة المصممة لربط العلامات التجارية بجماهير منظمة الصحة العالمية التي غالبًا ما تسمع الموسيقى والبودكاست.

حاليًا ضمن القسم التجريبي ، تستهدف وحدة منطقة إعلانات صوتية جديدة على YouTube الشركات التي تحاول توسيع مدى الوصول وزيادة الوعي الكامل بكفاءة.

وفقًا لميليسا هسيه نيكوليتش ​​، مديرة المنتج ، إعلانات YouTube ، فإن خمسة وسبعين بالمائة من حملات الإعلانات الصوتية التي يتم قياسها عبر YouTube لها الصمام الثنائي لزيادة كبيرة في الوعي الكامل.

ذكر أحد العملاء ، Shutterfly ، أنه شهد زيادة بنسبة 14٪ في استدعاء الإعلان وزوجًا بنسبة٪ في التفضيل بمجرد تشغيل الإعلانات الصوتية.

تهدف أحدث ميزة إلى أولئك الذين يستخدمون المنصة بشكل رئيسي كخدمة مفضلة لديهم لاهتمامهم بالموسيقى والبودكاست.

تتشابه فكرة فكرة الخبرة الإعلانية مع ما قد تواجهه من خلال عضوية مجانية عبر Spotify.

يبلغ طول الإعلانات خمسة عشر ثانية وتركز بشكل أساسي على الصوت ، لكنها لا تزال تحتوي على جزء مرئي ، مثل صورة ثابتة أو رسوم متحركة قصيرة.

قدم نيكوليتش ​​بعض المؤشرات حول إنشاء محتوى مقنع ، مثل: يجب أن يلعب الصوت دورًا رئيسيًا ، ويجب فهم موضوع الإعلان بوضوح بمجرد إغلاق العينين ، ويجب أن تكون واضحًا ومحددًا في رسالتك ، أثناء اختيار شخص محبوب صوت لتسليم الإعلان.

لتلبية رغبات هؤلاء الذين يزورون منظمة الصحة العالمية بشكل متكرر موقع YouTube للتركيز على الموسيقى ، كشفت المنصة أنها ستطلق مجموعات الموسيقى الديناميكية ، التي هي عبارة عن فرق مخصصة من القنوات التي تركز على الموسيقى عبر الأنواع القياسية.
يمكن للعلامات التجارية ببساطة أن تكون جاهزة لاستهداف هذه الفرق وتحقيق نتائج الأعمال ، كما ذكر النظام الأساسي.

قال نيكوليك إن العلامات التجارية ستصل إلى الكثير من الأشخاص أكثر من أي وقت مضى بعد أن يستخدمون كل إعلانات الفيديو والصوت.

تتمتع العلامات التجارية بفرصة تقديم عطاءات على الإعلانات الصوتية من خلال إعلانات Google ، وبالتالي فإن نظام العرض والفيديو 360 على أساس التكلفة لكل ألف ظهور يستغل خيارات الاستهداف المستمرة.

تدعي المنصة أن خمسين٪ من مشاهدي منظمة الصحة العالمية يستهلكون محتوى موسيقيًا في يوم واحد للغاية يستهلكون عشر دقائق من مقاطع الفيديو الموسيقية ، مما يثبت ببساطة مدى شيوع هذه الفيديوهات.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات