القائمة الرئيسية

الصفحات

كافيار تبيع نسخة من ‏iPhone 12 Pro‎‏

 




(Caviar) Roe - الشركة الروسية المتخصصة في إطلاق إصدارات فاخرة وعزيزة من الهواتف الذكية الرائدة - أطلقت إصدارًا جديدًا من جهاز iPhone 12 Professional و iPhone 12 Professional الذي يسبب ضررًا جسديًا خطيرًا.

تحاكي إعادة تشكيل iPhone مظهر iPhone 4 - الذي تم إطلاقه في أوائل عام 2010 ويؤخذ في الاعتبار أفضل هاتف للشركة. يُعرف باسم iPhone twelve professional Jobs four و iPhone 12 Professional الذي يسبب ضررًا جسديًا خطيرًا للوظائف الأربعة ، إلا أن الهاتفين يوفران مواصفات مماثلة لأن هواتف iPhone الاثني عشر الجديدة.

من الجدير بالذكر أن المؤسس والمدير التنفيذي السابق لشركة أبل (ستيف جوبز) اشتهر بزيه الرسمي ، والذي تم إنشاؤه باستمرار من الياقة المدورة ، والجينز ، والأحذية الرياضية.

قد يكون شعار Apple الموجود على الجزء الخلفي من iPhone twelve professional Jobs four و iPhone twelve professional easy lay lay Jobs أربعة قطعة صغيرة من سترة Jobs. تتوفر الهواتف بثلاثة طرازات ، أحدها هو الإصدار الذهبي الذي يأتي مع العلامة التجارية المنتسبة له إطار ذهبي عيار 18 قيراطًا. تبدأ قيمة هذا النموذج بسعر ثمانية ، 910 دولارًا أمريكيًا.

يتم تقديم أرخص طراز من الهواتف ، جوبز فور بلاك ، بسعر أولي يبلغ نصف دزينة ، 490 دولارًا ، وهذا بالإضافة إلى - تمامًا مثل إصدار جوبز فور جولد - منتج Ti. الأدوار الأربعة البيضاء تأتي مع بداية بقيمة 060 دولار. يوجد أيضًا نموذج إضافي يسمى Steve Jobs أولاً ، مع ظهر فضي في Ti ، لكن الجزء السفلي من الظهر أسود اللون. يأتي بقيمة أولية قدرها 030 دولارًا أمريكيًا.

قال (كافيار): إنها ستصنع فقط عشر وحدات من كل موديل.

بالإضافة إلى الهواتف ، أعلنت الشركة عن بيع ثلاثين زوجًا من حذاء نيو بالانس 991 الرياضي الذي تم الاحتفال به لرياضة جوبز. تحتوي الأحذية أيضًا على عناصر من كنزة جوبز ، بالإضافة إلى أنها عبارة عن لوحة عناصر معدنية مع العبارة الشهيرة "فكر بطريقة أخرى". محاولة واحدة من الأحذية تباع بمبلغ 830 دولارًا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات