القائمة الرئيسية

الصفحات

هواوي تدخل في منافس مع شركات أخري بسب مشاكلها







اتخذ منافسو هواوي الصينيون ، بالإضافة إلى Xiaomi و Oppo و Vivo ، خطوات قوية للاستيلاء على حصة السوق من منافسهم الكبير ، بمجرد تعديل العقوبات الأمريكية التي أعاقت سلاسل توفير الشركة.

باعت Huawei في وقت سابق من هذا الشهر علامتها التجارية الفرعية Honor ، في محاولة لحماية سلسلة الشرف من الإجراءات الأمريكية ، والتي خلقت صعوبة في الحصول على العناصر الأساسية.

يحاول المنافسون الصينيون لشركة Huawei طلب الاستفادة من مشاكلها لتحقيق حصة أكبر بكثير في سوق الهواتف متوسطة المدى والرائدة.

(ديريك وانج) ديريك وانج ، المدير التنفيذي المسؤول عن الإنتاج في شركة Realme للأجهزة المحمولة ، والتي تشارك سلسلة التوريد مع OPPO ، وهو نفس الشيء الذي تقيسه الشركات الصينية لرفع توقعاتها للعام التالي.

وأضاف: Xiaomi و Oppo و Vivo يعتقدون أن العقوبات الإلزامية على Huawei Square تلحق الضرر بها داخل السوق الدولية ، ويتعين على المنافسين الصينيين الحصول على حصة في السوق من Huawei.

وأشار وانغ إلى أن شركة Realme - التي تتخذ من 2018 مقراً لها - تتقدم بالشكر لمضاعفة شحناتها من الهواتف الذكية إلى خمسين مليون هذا العام.

قال: لقد صممت Realme قاعدتها من خلال عروض منخفضة القيمة في المنطقة الجغرافية والهند ، ويبدو أنها تتطلع إلى استهداف أوروبا والصين العام المقبل بهواتف رائدة ، بغض النظر عن مكانة Huawei.

في أغسطس / آب ، علقت الإدارة التنفيذية في الولايات المتحدة وصول هواوي إلى التكنولوجيا الأمريكية اللازمة لأعمالها المتنقلة ، على أساس أنها تمثل تهديدًا أمنيًا ، وهو اتهام تنفيه الشركة الصينية.

تفوقت شركة Huawei في الأداء على شركة Samsung قريبًا لأن الشركة الرائدة في صناعة الهواتف الذكية في العالم خلال نصف هذا العام ، قبل أن تنخفض الشحنات بنسبة 23٪ لتصل إلى واحد وخمسين مليون وحدة خلال الربع الثالث.
لا تزال هواوي تستحوذ على 41.2٪ من السوق خلال الربع الثالث ، تليها Vivo بنسبة 18.4٪ ، وأوبو بنسبة 16.8٪ ، وشاومي بنسبة 12.6٪.

أكد مراقبو الصناعة الطلبات المتزايدة من البائعين ، حيث قدمت Xiaomi طلبات كافية لما يصل إلى مائة مليون هاتف بين الربع الرابع من عام 2020 وأيضًا نصف قمر عام 2021 ، بزيادة قدرها 50٪ عن التوقعات قبل قيود أغسطس.

وأظهرت البيانات أن توقعات الإنتاج لـ OPPO و Vivo قد زادت معًا بنحو 8٪ كل منذ أغسطس ، حيث وصلت الطلبات إلى تسعين مليون هاتف وسبعين مليون هاتف بشكل منفرد.

بالمقابل ، انخفضت طلبات Huawei بنسبة 55٪ لتصل إلى 42 مليون جهاز في تلك المرحلة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات