القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي التكلفة الفعلية لإنتاج ‏iPhone 12‎ في هذا التقرير











قام مختبر Fomalhaut Techno Solutions ، وهو مختبر ياباني يركز على تفكيك الأجهزة ، بإطلاق تقريره عن iPhone 12 وأيضًا الطراز الاحترافي ، كاشفاً عن الأسعار التقريبية لأجزاء الهاتفين.

وفقًا للمختبر ، تبلغ قيمة تجميع iPhone 12 دولارًا فقط ، بينما تبلغ قيمة تجميع شقيقه المحترف 406 دولارًا فقط. وللمقارنة ، يبدأ سعر iPhone 12 بسعر 829 دولارًا ، بينما يبدأ الطراز الاحترافي بسعر 999 دولارًا .

بالنسبة للأسعار الفردية للأجزاء ، كانت أفضل قيمة هي المعدات الإلكترونية Qualcomm X55 5G ، أي تسعين دولارًا لكل هاتف ، وشاشات OLED من سامسونج ، تلك الوحدة المساحية التي يمكن حسابها بحوالي سبعين دولارًا للهاتف.

تبلغ تكلفة إنتاج معالج A14 Bionic حوالي أربعين دولارًا أمريكيًا ، بينما يبلغ سعر ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) اثني عشر.8 دولارًا للهاتف ، ثم يأتي سعر ذاكرة التخزين الداخلية البالغة تسعة عشر دولارًا لكل هاتف. . يتراوح سعر مستشعرات الكاميرا التي تصنعها سوني لأجهزة iPhone بين سبعة.4 دولار و 7.9 دولار للهاتف.

كشف المختبر عن رسم بياني يوضح منزل كل مزود لأجزاء الهاتف ، وتمثل جمهورية كوريا ستة وعشرين.8 قطعة من جميع أجزاء iPhone الاثني عشر الجديدة ، تليها u. س. بنسبة 21.9 في المائة ، وبالتالي اليابان بنسبة 13.6 في المائة. لا تزال Apple تجمع الجزء الأكبر من أجهزة iPhone الخاصة بها في الصين.

يشار إلى أن محلل الأخبار اللامع في شركة Apple (Ming-Chi Kuo) أصدر تقريرًا حديثًا عن أداء الشركة قبل دخول موسم العطلات.
وفقًا للمحلل ، تُباع حاليًا وحدة iPhone الاثني عشر طرازًا بخلاف ما كان متوقعًا في الأصل. الطلب على موديلات الصابون الاحترافية أعلى من المتوقع ، في حين أن الطلب على iPhone twelve و iPhone twelve mini لا يرقى إلى مستوى التوقعات.

أعرب كو أن الطلب على أحدث كمبيوتر محمول iPad Air جاء أيضًا أعلى من التوقعات ، ويتوقع أن تستمر مبيعات أجهزة iPad من حيث القوة على مدار العام التالي ، في ضوء التقارير التي تتحدث عن نية Apple لتزويد أجهزة iPad. مع شاشة miniLED ، بالإضافة إلى دعم شبكات الجيل الخامس 5G ، لا يزال نموذجًا غير مكلف لأجهزة الكمبيوتر ، ومن المقرر إطلاقه خلال النصف الأخير من عام 2021.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات