القائمة الرئيسية

الصفحات

ماذا تفعل إذا كان هاتفك منها؟ ملايين الهواتف لن تدعم واتساب في 2021






قام WhatsApp مؤخرًا بتحديث صفحة الدعم ، والتي تسلط الضوء على أنظمة التشغيل للأجهزة التي تدعم تطبيقها ، ووجد أن الجهاز يمكنه التنظيف على العديد من الأجهزة المحمولة السابقة في جميع أنحاء العالم العام المقبل ، وهذا يعني أنه لم يتبق سوى أسبوع واحد فقط مستخدمي تلك الأجهزة. 1 فقط لتحديثه فقط في حالة طلبهم لاستخدام خدمات WhatsApp. أكد WhatsApp من خلال صفحة الاستفسارات الشائعة المحدثة أن الأجهزة التي تعمل في أنظمة تشغيل أقدم من (Android 4.0.3) أو (iOS 9) يمكن أن تفقد الوصول إلى WhatsApp اعتبارًا من 2021.

واتسآب هو التطبيق الأكثر سخونة للتواصل الإلكتروني في العالم ، حيث بلغ عدد المستخدمين فيه ملياري مستخدم حول العالم في عام 2020 ، وبالتالي فإن نطاق الرسائل المرسلة من خلاله وصل إلى مائة مليار رسالة يوميًا. يستمر WhatsApp في توفير التحديثات والخيارات الجديدة للبقاء قبل المنافسة ، فقد دعمت الشركة التطبيق مع الكثير من الرسوم والتعليم لجميع الجداول والنظام الأساسي التعليمي وعناصر تحكم الخصوصية المحسّنة والتحقق من الهوية والتكامل مع تطبيق Any.do لعرض التذكيرات والمهام ، ميزة إخفاء الذات ، خلفيات مخفية لكل اتصال شفهي ، والكثير من. .

ثانيا ؛ IPhones التي سيتم رفض التطبيق: لن يتم تشغيل WhatsApp على جميع الطرز (iPhone 4) وأي إصدار سابق لمواصلة إساءة معاملة تطبيق iPhone 5 و iPhone 5S و iPhone 6 و iPhone 6S لتحديث نظام البرنامج. في حالة iPhone 6S و iPhone 6S وأيضًا الجيل الأول من iPhone SE ، وضع النظام في الإصدار الأحدث من iOS 14 عليها. طريقة للتحقق من نظام تشغيل هاتفك؟ أرغب في إصدار نظام الرجل الميكانيكي الذي يعمل على جهازك ، ستتبع الخطوات التالية:

انتقل إلى الإعدادات على هاتفك. اضغط على خيار (حول الهاتف) الخاص بالهاتف. يبدو أن إصدار نظام التشغيل الذي يعمل به جهازك مرتبط إذا كان هناك تحديث سيظهر بشكل مشترك. انقر فوق خيار تحديث الحزمة (تحديث نظام التشغيل) ، إذا كان هناك تحديث مشترك لهاتفك. للبحث عن إصدار حزمة البرامج الذي يعمل به جهاز iPhone الخاص بك ، ستتمكن من اتباع الخطوات التالية: الإعدادات على الهاتف. انقر فوق الاختيار (عام). انقر فوق الاختيار (حول) حول ؛ أينما ترى مخزونًا من المعلومات المرتبطة بالهاتف ، ومن أدنى مستوى للإصدار قيد التشغيل ، المرتبط إذا كان هناك تحديث ، فسيظهر أيضًا في هذه الصفحة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات