القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح تساعدك في تنزيل الألعاب في Xbox One بشكل أسرع



 

 اغلاق تشغيل الالعاب والتطبيقات اثناء التحميل:

تسمح لك منصة الألعاب (Xbox One) بلعب ألعاب مختلفة أو استخدام التطبيقات أثناء تنزيل الألعاب ، ولكن بشكل عام النتيجة أن تنزيل اللعبة قد يستغرق وقتًا أطول من المعتاد ، وغالبًا ما يكون هذا صحيحًا جدًا بمجرد المشاركة عبر الإنترنت ، لذلك من قبل عند بدء طريقة النقل ، أغلق الألعاب والتطبيقات الأخرى قيد التشغيل أثناء تنزيل اللعبة ، وبهذه الطريقة يمكن لمنصة التحويل أن تعمل بشكل أسرع مما يسمح لك بنقل الرياضة بسرعة.


 قم بخفض الضغط على شبكة الواي فاي:

ربما تكون قد اكتشفت أن شبكة Wi-Fi تعمل بشكل أبطأ بمجرد توصيل العديد من الأجهزة بالشبكة في نفس الوقت ، وينطبق هذا أيضًا على وحدة التحكم الرياضية (Xbox One) ، ثم إذا قمت بفصل الأجهزة البديلة عن شبكة Wi-Fi الخاصة بك ، مثل: الهاتف الذكي أو الكمبيوتر المحمول أو جهاز الكمبيوتر اللوحي ، يمكن أن يقوي هذا إشارة Wi-Fi للمنصة الرياضية ، مما يؤدي إلى نقل الألعاب بسرعة.

نقل لعبة واحدة فقط في كل مرة:

يسمح لك Xbox One بنقل مجموعة من الألعاب دفعة واحدة ، ولكن هذا يأتي عادةً بسعر سرعات التنزيل ، لذلك ابدأ في تنزيل لعبة واحدة فقط في كل مرة ، وعلى الرغم من أنك قد بدأت بالفعل في تنزيل ألعاب متعددة على الفور ، قم بإيقاف التنزيلات الحالية مؤقتًا ، وبمجرد انتهاء تنزيل اللعبة الحالية ، ستستأنف تنزيل اللعبة الثانية ، وما إلى ذلك.

أعد تشغيل الراوتر:

في بعض الأحيان ، قد لا تكون المشكلات المتعلقة بسرعات نقل الألعاب مرتبطة بالجهاز نفسه ، ولكن يجب أن يكون هناك الكثير لمحاولة القيام به مع جهاز التوجيه الخاص بك ، وبالتالي ستتمكن من محاولة إعادة تشغيل جهاز التوجيه عن طريق فصله عن مصدر القدرة ، ثم نتطلع إلى عدة دقائق ، لذا أعد توصيله قدر الإمكان. يمكن أن يساعدك هذا في تحسين انتسابك الصافي وسرعة التحويل الإجمالية في وقت ثابت.

 استخدم كبل coax بدلاً من اتصال Wi-Fi:

إذا اكتشفت عدم استقرار داخل ارتباط Wi-Fi ، فستتمكن من استخدام كابل سلكي لتحسين سرعات نقل الألعاب داخل Xbox One ، ما عليك سوى توصيل كابل (Ethernet) سلكي بجهاز التوجيه و Xbox One ، وهذا يمكن تحسين شبكة الانتساب وتسريع نقل الألعاب بشكل كبير.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات