القائمة الرئيسية

الصفحات

حواسيب كروم بوك هو الخيار الأفضل لطفلك بسبب هذه الامتيازات




بالنظر إلى طرازات أجهزة الكمبيوتر المحمولة الموجودة حاليًا في السوق ، ستلاحظ "قياس مربع" أن أجهزة Chromebook هي من بين أبسط أجهزة الكمبيوتر المحمولة المناسبة للأطفال ، حيث ترتبط عادةً بأسلوب أنيق وصغير الحجم وخفيف الوزن ، وليس مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة القديمة ، بالإضافة إلى ذلك ، فهي متوفرة بمواصفات مناسبة للأطفال لتعزيز إنتاجيتهم وتطوير مهاراتهم.


لماذا يعتبر التسوق لشراء Chromebook الخيار الأبسط لطفلك؟


الجانب الأكثر فائدة في أجهزة Chromebook هو أنها أكثر أمانًا وموثوقية. يمكن أن يكون هذا نتيجة لأنه يعتمد بشكل أساسي على التخزين السحابي ، سواء كان ذلك في حزمة البرامج (Chrome OS) أو التطبيقات ، التي تخفي مخاطر المعرفة} أو الوصول إلى المعلومات الحساسة لطفلك.


يقوم بنسخ شيء ما سيقوم به طفلك ميكانيكيًا في حسابه (Google Drive) ، وبالتالي لن يتم فقد أي ملفات في حالة حدوث عطل أو ضرر بجهاز الكمبيوتر ، ويعمل كل موقع ويب أو تطبيق مع وضع الحماية الخاص به ، والذي يضمن في المقام الأول تم اختراق عناصر مختلفة من جهاز الكمبيوتر ، على الرغم من اختراق هذه الصفحة أو إصابتها.


ومع ذلك ، من الممكن ألا تصاب أجهزة (Chromebook) بأي فيروسات أو برامج ضارة ، حيث نكتشف أن غالبية التهديدات موجهة بشكل أساسي إلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام MacOS من Apple ، أو Windows من Microsoft.


وبالمثل ، إذا كان جهاز Chromebook مصابًا بآفة أو برامج ضارة ، فسيتم القضاء على التهديد عن طريق إغلاق الصفحة أو العودة إلى إعدادات المصنع ، وهذا هو السبب في وجود 3 كليات من أصل 5 داخل الولايات المتحدة. س. التي تستخدم أجهزة كمبيوتر Chrome.

كيف يمكنني التعرف على خيارات أمان الأطفال على أجهزة Chromebook؟

تسمح Google لكبار السن بمحاذاة ميزة (الرقابة الأبوية) للصغار الذين تقل أعمارهم عن ثلاثة عشر عامًا في جهاز Chromebook ، وهي تقنية تقدمها الشركة للآباء ؛ لمراقبة أطفالهم بمجرد استخدامهم للجهاز بمفردهم ، ولتنظيم المحتوى الذي يمكنهم الوصول إليه ، مما يجعل طريقة حماية الأطفال والحفاظ على خصوصيتهم أكثر بساطة.


ستستخدم تطبيق (Family Link) على كمبيوتر محمول مقاوم للماء لمراقبة نشاط طفلك واختيار مواقع الويب التي يمكنه الوصول إليها في Google Chrome.


كيف تختار الكمبيوتر المحمول المناسب لطفلك؟

تأتي بعض أجهزة Chromebook بوزن خفيف يناسب الطفل ، ولكن بمجرد الاختيار ، تريد التحقق من أسلوب الكمبيوتر ومتانته ، ليناسب طفلك.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات