القائمة الرئيسية

الصفحات

جوجل تعمل على إصلاح أكبر مشكلة في متصفح كروم


 


يتميز متصفح Chrome من Google بأنه برنامج التطبيقات الأكثر استخدامًا في العالم ، لأنه يمثل ستة وستين من حصة السوق من متصفحات الإنترنت عبر جميع أنظمة التشغيل ، وفقًا لأحدث إحصائيات موقع W3Counter.


ومع ذلك ، فإن المتصفح يشتمل على عيب يثير قلق العديد من المستخدمين ، وهو استهلاكه المفرط لموارد الجهاز ، والذي يؤثر على الأداء بشكل طبيعي ، ولكن يبدو أن Google على وشك إصلاح هذا العيب الواضح.


أشارت بعض التقارير على مدار شهر يونيو إلى أن Google كانت تحاول استخدام تقنية Microsoft (Segment Heap) لتقليل استهلاك ذاكرة الوصول العشوائي في Chrome بشكل كبير ، ولكن في النهاية ؛ تخلت Google عن هذا الأسلوب عندما تسبب في عدم استقرار المتصفح.

والآن ، تماشياً مع منشور في المجلة الرسمية ، يحاول مطورو متصفح Chrome من Google محاولة شيء جديد ، حيث سيستخدمون واجهة برمجة تطبيقات Windows 10 (TerminateProcess) لإنهاء عمليات المتصفح تمامًا بمجرد إغلاق فتح علامات التبويب أو إغلاق المتصفح نفسه. إنهاء عملية إنهاء طريقة محددة وكل واحد من خيوطها بشكل قاطع.


سيؤدي ذلك إلى أن تكون خبرة المتصفح أداة صنفرة الأسطوانة ومن المحتمل أن يتسبب ذلك في حدوث أعطال في Windows 10. هذا يمكن أن يسهل القضاء على مشاكل بدء الأداء داخل جهاز الكمبيوتر والأعطال المتفجرة بمجرد فجوة الكثير من علامات التبويب داخل المتصفح. يستخدمون أجهزة كمبيوتر ذات مواصفات ضعيفة إلى حد ما ، وأتوقع أن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم يمكن أن تؤدي عادة بشكل أعلى بمجرد استخدام المتصفح.

ولكن مع عملية TerminateProcess ، فمن الممكن حاليًا إنهاء جلسة التصفح وكل سلسلة خيوطها بشكل ثابت ، وستكون قادرًا على اعتبار ذلك أبسط طريقة لإغلاق المتصفح بالكامل وإيقافه من تشغيل شيء ما في الخلفية ، والذي قادر على فتح أي موارد على جهاز الكمبيوتر كان المتصفح يستخدمه.


ثم يعد استغلال عملية TerminateProcess إحدى الطرق التي توفر بها Google خيار Associate in Nursing لمستخدمي متصفح Chrome لإغلاق مجموعة متنوعة من علامات التبويب أو المتصفح الكامل واستعادة موارد الكمبيوتر التي كانت تستغلها على الفور ، وبالتالي ستنشئها يعمل المتصفح كثيرًا بشكل بسيط ويستهلك موارد أقل بشكل طبيعي. .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات