القائمة الرئيسية

الصفحات

متجر آبل حقق مبيعات بقيمة 64 مليار دولار في 2020


 

أنشأ متجر Apple App Store أربعة وستين مليار دولار في عام 2020 ، بزيادة قدرها ثمانية وعشرون٪ عن خمسين مليار دولار قابلة للحساب في عام 2019 ، بالتوافق مع تحليل Associate in Nursing بواسطة CNBC.


يمثل هذا النطاق قدرًا جيدًا من النمو لمتجر Apple ، بشرط أن تكون الزيادة القابلة للحساب بين عامي 2018 و 2019 قد بلغت 3.1٪ فقط بمجرد أن حقق ثمانية وأربعين مليار دولار في عام 2018.


يشير الارتفاع إلى أن نمو مبيعات متجر Apple قد تسارع بقوة خلال جائحة فيروس كورونا ، حيث أراد الناس استقبال ملجأ ، وأنفقت أموالًا أطول وأكثر عبر التطبيقات والألعاب.


متجر آبل هو مساحة النمو الأساسية للشركة ، ويتم الحديث عن عائداتها كجزء من الإيرادات من قسم الخدمات في آبل ، والتي أشيع أن مبيعاتها بلغت ثلاثة وخمسين مليار دولار خلال السنة المالية 2020 ، والتي أدت إلى التقويم الميلادي. شهر.


أصبحت أموال شركة Apple المكتسبة من متجر التطبيقات الخاص بها غرضًا سريعًا لمنتقدي شركة Apple يجادل منظمة الصحة العالمية بأنه قدر مفرط من القوة.


تتقاضى Apple 30٪ من المبيعات الرقمية من خلال منصتها ، مع استثناءات قليلة ، كما قامت الشركة مؤخرًا بتعديل هيكل الرسوم الخاص بها ، وتحتاج حاليًا إلى 15٪ من الشركات التي تولد مليون دولار داخل متجر التطبيقات.


وجدت لجنة المشرعين في عام 2020 أن شركة Apple تحتكر سلطة توزيع تطبيقات iPhone ، والتي ذكرت أنها كانت تمنح الشركة أرباحًا طائلة.


وقد تم رفع قضية ضد شركة Epic Games ضد شركة Apple على أسس مكافحة الاحتكار ، والتي تحتاج إلى تجنب دفع ثلاثين قرشًا من مبيعات ألعاب iPhone الخاصة بها لشركة Apple ، والتي وصفتها بأنها غير عادلة.


لا تكشف Apple عن نسبة الإيرادات التي يحققها App Store خلال العام. بدلاً من ذلك ، منذ عام 2013 ، أصبحت نقاط المعرفة المجانية في شهر يناير والتي تجسد الكمية الإجمالية التي دفعتها Apple للمطورين منذ إنشاء متجر التطبيقات في عام 2008

باستخدام هذه الأرقام ، من المحتمل تقدير نسبة الإيرادات التي حققها متجر التطبيقات والتي تدعم النسبة التي دفعتها Apple للمطورين في أي سنة معينة تقريبًا.


وفقًا لإصدار حديث ، دفعت Apple للمطورين مائتي مليار دولار منذ عام 2008 ، بزيادة قدرها 45 مليار دولار عن الرقم المعلن في يناير 2020 ، وإذا كان هذا يعادل 70٪ من مبيعات App Store ، فإن متجر Apple Store لديه تم إنشاؤها فيما يتعلق 64 مليار دولار الدولارات العام الماضي.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات