القائمة الرئيسية

الصفحات

فيسبوك تشجع على الاشتراك في تتبع الإعلانات

 





تبدأ منصة Facebook من خلال عرض مطالبة على فترات زمنية بتطبيقها على iPhone و iPad المصمم للتأثير على المستخدمين للسماح بتتبع الإعلانات ، استعدادًا لتعديل الخصوصية القادم الذي تجبر Apple المطورين من خلاله على الحصول على إذن لتتبع المستخدمين عبر التطبيقات والمواقع الإلكترونية في المستقبل .


يتم عرض الشاشة الجديدة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من هذه الأيام ، ويقدم Facebook معلومات مبكرة عن ذلك ، ومع ذلك يمكن أن يكون لتعديل خصوصية Apple تأثير على أعمال الشبكات الاجتماعية ، في وقت أقرب من التحديث المخطط لشركة Apple في أوائل الربيع ، مما يجعل طلب الموافقة إلزاميًا.


يقدم الادعاء للمستخدمين تخصيصًا لصفحة البيانات لماذا يعتقد Facebook أن المستخدم يجب أن يقدم إذن الشركة لتتبعهم عبر iOS.


تجادل الشركة بأن القيام بذلك يجعل الإعلانات مخصصة كثيرًا ويساعد في دعم الشركات التي تفكر في الإعلان.


ويسمح التعديل العائد من Apple للمستخدمين باختيار تطبيقات المتعلقات التي تجمع ما يُعرف برمز إعلان درجة الزمالة ، أو IDFA ، الذي تشاركه الشركات مع بعضها البعض لتتبع مستخدم عبر التطبيقات وتعيش فعالية الإعلانات الرقمية.


قضى Facebook الأشهر القليلة الماضية في الاستشهاد بالضرر المحتمل الذي قد تنجمه الشركات الصغيرة عن تدابير الخصوصية الجديدة من Apple ، والتي يقول Facebook إنها تؤدي إلى إعلانات أقل فاعلية وانخفاض الإيرادات بلا شك.


أصدرت الشركة إعلانات صحفية كاملة ضد تغييرات Apple ، وقام كل من الرئيس التنفيذي لشركة Facebook ، وبالتالي الرئيس التنفيذي لشركة Apple ، بإنشاء سلسلة من الملاحظات العامة المعادية بشكل تدريجي ضد نماذج أعمال الشركة المختلفة.


يقول Facebook إنه يستغل الادعاء الجديد لمساعدة الأفراد في إنشاء الكثير من المكالمات الواعية تحت قواعد متجر التطبيقات التي تسمح للمطورين بتعليم المتسوقين.


قال أحد مؤيدي فيسبوك: إن مطالبة Apple الجديدة تهدف إلى توفير مقايضة خاطئة بين الإعلانات المخصصة والخصوصية ، في حين أننا قادرون على إعطاء كل منهما ، وبالتالي فإن Apple تفعل ذلك لصالح خدمات ومنتجات الإعلان ذات الاستهداف الذاتي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات